طلب مقابلة مستعجلة مع عريضة موقعة

……/…/… في: …………

من السيد: ………………….
ر.ب.ت.و: …………………….
العنوان: ………………………………
رقم الهاتف: …………………….
نيابة عن ساكنة …………………..

إلى السيد المحترم:
………………

الموضوع: طلب إجراء مقابلة مستعجلة

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد،

علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يشرفني ويسعدني سيادتكم التقدم إليكم بهذا الطلب أصالة عن نفسي ونيابة عن ساكنة ………………… وذلك لمنحي فرصة مقابلتكم في القريب العاجل للجلوس على طاولة الحوار لمناقشة مآل ومصير الساكنة المتضررة بالحي………………. والإنصات لمطالبهم التي هي ليست سوى مطالب أساسية يسعون منها توفير أبسط شروط العيش الكريم.

ونحيطكم علما أن محيط الحي تزداد حالته تدهورا يوما بعد يوم جراء الأزبال المتراكمة دون إغفال الروائح الكريهة التي تنبعث من الواد الحار وحالة السكن الذي يقطن به أغلب الساكنة هو في حالة يرثى لها كوننا نعاني من تسرب مياه الأمطار دون التوفر على إمداد الماء والكهرباء اللذان أغلب عداداتهما مشتركة بين مجموعة من الأسر ما يسبب نقاشات ونزاعات حادة تصل أحيانا للمتابعات القضائية إضافة إلى انعدام قنوات الصرف الصحي ولعل الحريق الأخير الذي نشب قبل أسبوع تقريبا في مسكننا ومسكن جيراننا جراء التدفق القوي للتيار الكهربائي خير دليل على الحالة التي أصبح عليها الحي ما يؤكد بالملموس أن الساكنة هي في معاناة شديدة.

ولهذه الأسباب أرجو وألتمس منكم سيدي المحترم النظر في طلبنا هذا بعين الاعتبار ومنحنا فرصة مقابلتكم قصد المناقشة والحوار بغية وضع حل عاجل يخرج ساكنة حي …………….. من دوامة المعاناة والانتظار.

وفي انتظار ذلك تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام
ودمتم في خدمة الصالح العام

إمضاءات ساكنة الحي………………….. حول طلب إجراء مقابلة مستعجلة مع السيد …………….. حول موضوع: …………………………………..

الاسم الكاملر.ب.ت.والعنوانالإمضاء
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    

اترك تعليقاً 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها بـ *