شكاية ضد الزوج بالسب والشتم وتشويه السمعة والطعن في الشرف والاتهام بالسرقة وعدم أداء دين.

……/…/… في: …………

لفائدة:
السيدة: …………، مغربية، كاملة الأهلية والحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم: …………… العنوان …………………

في مواجهة المشتكى به…………

مرفوعة إلى السيد:
وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية …………

الموضوع: شكاية بالسب والشتم وتشويه السمعة والطعن في الشرف والاتهام بالسرقة وعدم أداء دين.

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد،

بعد تقديم أسمى عبارات الاحترام والتقدير، صلة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يسعدني ويشرفني سيادتكم التقدم إليكم بهذه الشكاية والتي تتلخص وقائعها فيما يلي:

حيث أحيطكم علما سيدي الوكيل المحترم أنني سبق وتقدمت بشكاية في حق طليقي …………… إلا أنني لم أتابعها بطلب منه بعد أن تحجج بأنه سيغير من تصرفاته اتجاهي، إلا أنه قد تغير للأسوأ علما أنني في فترة العدة واتخذ هذا سببا كافيا لكي يشوه سمعتي أمام الجيران والمارة بنعتي بشتى أنواع السب والشتم والفساد والطعن في الشرف واتهام بالسرقة وعلى العكس من ذلك فأنني مدينة له بمبلغ …………… درهم – ………….. درهم موثق في اعتراف بدين كان من المفروض أن يؤديه على شكل دفعات شهرية بقيمة ………… درهم، إلا أنني لم أتوصل بأي شيء يذكر منه، وهذا المبلغ هو دين على ذمتي لفائدة بعض الأشخاص.

سيدي الوكيل المحترم إن المشتكى به لم يكلف نفسه عناء تحمل المصاريف على وعلى ابنائه ما شكل على ضغطا كبيرا جعلني أبحث وأضحي في سبيل البحث عن لقمة العيش والبحث عن الكراء للابتعاد عن هذه المشاكل وعن ألفاظه النابية اتجاهي.

لهذه الأسباب:

ألتمس منكم سيدي الوكيل بكل احترام أخذ شكايتي هاته بعين الاعتبار وإصدار أوامركم للضابطة القضائية قصد استدعاء ومتابعة المشتكى به واتخاذ ما لزم من إجراءات صارمة في حقه قصد إيقافه عند حده، وأداء المبلغ الذي على ذمته وتحمل مصاريفي ومصاريف ابنائه وحمايتنا من أفعاله الغير مسؤولة.

و السلام

الإمضاء: ……………


اترك تعليقاً 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها بـ *