نمودج شكاية بالسب والشتم والضرب اتجاه الأم

……/…/… في: …………

من السيدة: ……
ر.ق.ب.ت.و: ……
العنوان: ……………

في مواجهة المشتكى به: ………………
الساكن ……………

إلى السيد المحترم:
وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية ………
……………………………

الموضوع: شكاية بالسب والشتم والضرب اتجاه الأم.

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد،

صلة بالموضوع المشار إليه أعلاه، أتوجه إلى سيادتكم بهذه الشكاية التي تتلخص وقائعها فيما يلي:

حيث أنني والدة المشتكى به ……………… الذي يبلغ عمره الـ……… سنة ، عاطل عن العمل حاليا وقد قمت بتربيته أحسن تربية وكان مدللا لدى جميع أفراد الأسرة خصوصا والدتي التي تعزه كثيرا حيث قمنا بكل ما في وسعنا لتعويضه عن غياب والده وانه لا ينقصه شيء حيث منحته غرفة واسعة مؤثثة بكل وسائل الترفيه، ومع ذلك لم يراعي كل تضحياتي لأجله، ينفعل لأتفه الأسباب ولا يحترمني بتاتا ويسبني بكلام فاحش يخجل المرء ذكره وينعتني بأبشع الأوصاف ، كما أنه تجرأ مرارا وتكرارا على صفعي دون مراعاة حقي في بر الوالدين،كما أن إخوتي لم يعودوا يتجرؤون زيارتنا بسبب سبه لي ولهم بالكلام الخارج عن الآداب العامة.

سيدي الوكيل المحترم، هاته المشاكل و المشاحنات الدائمة والضرب و الشتم الذي أتعرض له يوميا من طرف ابني أصبحت أخاف على نفسي منه لأن يتطور الأمر وتقع جريمة قتل في حقي أو في حق أفراد عائلتي لا قدر الله التي لطالما ساعدتني في تربيته ماديا ومعنويا.

سيدي، إني أعاني وعائلتي معاناة شديدة على المستوى النفسي والصحي جراء ابني العاق ولقد فاض بي الكيل ولم أعد أستطيع التحمل أكثر.

لهذه الأسباب ألتمس من جنابكم الموقر،

• إعطاء أمركم للجهات المختصة من أجل إجراء بحث في الموضوع مع اتخاذ ما ترونه مناسبا في النازلة ورفع الظلم الذي لحق بي من أفعاله.
• وأن تقوموا بأخذ كل الإجراءات الصارمة في حقه حتى لو اقتضى الأمر سجنه فهذا أهون لي لإبعاده عني كي لا يتعرض لي ولعائلتي وأن لا يدخل منزلي نهائيا.

وفي انتظار ذلك تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام والسلام

التوقيع: …………


اترك تعليقاً 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها بـ *