نمودج شكاية ضد الزوج بالضرب والتعنيف والخيانة

……/…/… في: …………

من السيدة: …………
ر.ب.ت.و: …………….
العنوان: …………………

في مواجهة المشتكى به زوجي : …………………

إلى السيد المحترم:
وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية ب………

الموضوع: شكاية بالضرب والتعنيف والخيانة

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد،

عد تقديم أسمى عبارات الاحترام والتقدير وعلاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يسعدني ويشرفني سيادتكم التقدم إليكم بهده الشكاية و التي تتلخص وقائعها فيما يلي:

حيث أنه قبل ……………… تقريبا اكتشفت أن المشتكى به………………يخونني مع سيدة، علما أنني متزوجة به ما يقارب …………….. سنوات وقد أثمر هذا الزواج عن إنجاب أطفال …………………………، لكن لم يبالي بهذه الأمور واستمر في خيانته تحت مرآي ومسمعي عبر اتصالات هاتفية ورسائل نصية، كما قد سبق وقد أخذ معه أحد أبنائي لدى تلك السيدة التي أصبح يناديها بـ(خالتي) وجاء صباحا فطلبت منه إحضار ابني بعد أن أخبرته أنني قد قدمت شكاية في حقه لدى مديرية الشرطة، فانهال على بالضرب مصحوبا بشتى أنواع السب والشتم ثم ذهب ليحضره للمنزل.

سيدي الوكيل المحترم إنني ضحية أعمال عنف وضرب وسب وشتم تحت تأثير الخمر من طرف المشتكى به دون أن يراعي أطفاله وما سينجم عن ذلك من تأثير صحي ونفسي علي وعلى أبنائي الصغار.

سيدي الوكيل قد سبق وتقدمت لدى مديرية الشرطة بشكاية في حقه واستمعوا لمكالمته التي هاجمني فيها بالسب والشتم والتهديدات مصحوبا بالسيدة التي أصبح يخبرني أنها زوجته دون وجود أي وثيقة تثبت ذلك.

لهذه الأسباب أرجو وألتمس منكم بكل احترام أخذ شكايتي هاته بعين الإعتبار وأخذ ما لزم من إجراءات قانونية في حق المشتكى به قصد إيقافه عند حده وحثه على الاهتمام بأبنائه واسرته ككل وعدم التعاطي للخمر داخل البيت أو خارجه الذي قد يسبب في أمور لا تحمد عقباها، علما أننا مهددين بالإفراغ بعد عدم سداده للسومة الكرائية .

و في انتظار ذلك تقبلوا مني فائق التقدير و الاحترام و السلام

التوقيع: …………


اترك تعليقاً 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها بـ *