شكاية بالتهديد والتهجم وحمل السلاح الأبيض ضد أحد الأقارب

……/…/… في: …………

من السيد: ……………، ر.ب.ت.و : ………………، العنوان : …………

في مواجهة المشتكى به…………………………

إلى السيد المحترم:
وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية…………

الموضوع: شكاية بالتهديد والتهجم وحمل السلاح الأبيض

سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد،

بعد تقديم أسمى عبارات الاحترام والتقدير وعلاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يسعدنا ويشرفنا سيادتكم التقدم إليكم بهذه الشكاية والتي تتلخص وقائعها فيما يلي:

حيث أننا نطلب ونرجو منكم سيدي الوكيل المحترم أن تأخذوا حلا عاجلا فيما تفتعله شقيقتنا……….. ذات السوابق المشتكى بها ……………. من مشاكل لا تعد ولا تحصى نتيجة تعاطيها لأقراص مخدرة كونها مريضة نفسيا لتشكل علينا خطرا مهولا من خلال حملها للسلاح الأبيض حيث تنهال علينا بوابل من الشتائم والسب والتهديدات حيث قامت فيما سبق بتكسير ما يوجد بالمنزله بالكامل مع سرقة ………………. مع العلم أنها دائما ما قامت بضرب نفسها وهددت الجميع بالسجن كوننا متسببين في الحالة التي وصلت إليها………….. (غير التفاصيل وفق الحالة المعروضة عليكم)………………………………………………

سيدي إن الحي بأكمله يشهد بأن المشتكى بها قد تمادت في أفعالها الشنيعة وقد شهدوا على أنها لم تتعرض لأية أدى من طرفنا بل كانت معافاة من أي إصابات ما يثبت بالملموس أنها تسعى لاتهامنا بالباطل.

ولأجل ذلك نرجو ونلتمس منكم بكل احترام النظر لشكايتنا هاته بعين الاعتبار وأخذ ما لزم من إجراءات قانونية ترونها مناسبة في حق المشتكى بها قصد إيقافها عند حدها حماية لنا وللعائلة ولوالدتنا من أية مخاطر مستقبلية قد تنجم عن هذا الفعل المتهور، كما تجدر الإشارة أننا لا نمنعها من زيارة والدتنا وذلك بعد التزامها بعدم حمل السلاح أو التهجم أو ممارسة أية شكل من أشكال العنف الذي قد تمارسه علينا.

و في انتظار ذلك تقبلوا مني فائق التقدير و الاحترام و السلام

التوقيع :
……………………


اترك تعليقاً 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها بـ *